أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

آخر إستعدادات هلال مساكن قبل مواجهة الملعب القابسي

تحدث السيد صلاح الشطي رئيس هلال مساكن عن آخر إستعدادات الفريق قبل مواجهة الملعب القابسي. هذا و عبر الشطي عن تفاؤله في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى ، مبينا أن الهلال في الطريق الصحيح بعد تحقيقه 7 نقاط في 4 مباريات لعبها إلى حد الآن حيث أنه نجح خلال المباراة الأولى تسجيل هدف وحيد رغم وجود 6 إلى 7 فرص ممكنة و تسجيل الفريق الثاني كذلك لهدفين من فرصتين اثنتين.
المهم أن الفريق سيخوض مبارتين إثنتين على أرضه ، حيث يستقبل في الأولى الملعب القابسي الذي يدربه إبن الهلال الرياضي بمساكن سيف غزال.
و في هذا الصدد أكد صلاح الشطي رئيس هلال مساكن أنه سيتم خلال المباراة تكريم سيف غزال مدرب الملعب القابسي ، و عن تذاكر المباراة ، قال الشطي أن الأسعار ستكون ما بين 10 و 20 دينار موضحا بأن مداخيل بيع التذاكر خلال المباراة السابقة بلغت 50 % ، و ذلك في إطار مساعدة الهلال في تنمية ميزانيته نظرا لما يشهده من صعوبات مالية على غرار بعض الأندية الأخرى خاصة في الظروف التي خلفها وباء الكورونا .
و لكن الطموحات تبقى قائمة في فرعي كرة القدم و كرة اليد ، رغم ما تشهده الأندية التونسية من إختلال الميزان بين المداخيل و المصاريف ، إضافة إلى ضرورة وجود المال من أجل توفير الإمكانيات الرهيبة ، وفق تعبيره.
KnOOzFM