أحداث عامة أخبار متفرقات

دعت الداخلية للتبليغ عنه ..يخطط للقيام بعملية_ارهابية ..الصباح تكشف معطيات عن الارهابي …

نشرت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم 9 نوفمبر الجاري مقالا كشفت فيه عن معطيات جديدة عن الارهابي “صابر بن خميس بن محمد خلف الله” الذي دعت وزارة الداخلية للتبليغ عنه في اطار التعاون مع الوحدات الأمنية .
و أوضحت ” جريدة الصباح” أن الشخص المذكور من مواليد 1986 أصيل معتمدية النفيضة التابعة لولاية سوسة و انتقل بالسكنى رفقة عائلته منذ مدة الى حمام سوسة و قد ظهرت عليه في السنوات الأخيرة علامات التطرف الديني حتى تم القبض عليه سنة 2020 بتهمة الانتماء الى تنظيم ارهابي و أحيل بحالة احتفاظ على الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب لمواصلة الأبحاث معه .
و تابعت الصباح بأن المشتبه به و بعد اطلاق سراحه ظل محل مراقبة أمنية في اطار تحيين المعلومات و التوقي من المخططات الداعشية و توفرت في الأونة الأخيرة معلومات مؤكدة لدى المصالح الأمنية المختصة حول الاشتباه في تخطيطه للقيام بعملية ارهابية تتمثل على الأرجح في تفجير انتحاري دون تحديد مكان و زمان العملية كما لم يتم العثور على المشتبه به.
ووفق ذات المعطيات فان العنصر الارهابي ينتمي لما يعرف لتنظيم داعش الارهابي و له علاقات مشبوهة مع عناصر ارهابية متواجدة في بؤر توتر و قد يكون تسلل من الحدود الجنوبية الى ليبيا .
Nejma_Fm