أحداث عامة أخبار متفرقات

المدرب لسعد جردة يكشف عن حظوظ النجم الساحلي في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

أكَّد الأسعد الشابي مدرب النجم الساحلي، أن مواجهة  أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة.

و قال الشابي، في الندوة الصحفية التقديمية للمباراة : “حتى و إن كان لدينا 8 نقاط، والمنافس لديه 3 نقاط، فإن المباراة ستكون صعبة على الطرفين ، جئنا للجزائر من أجل تحقيق الفوز وإنعاش حظوظنا في التأهل ، لذلك سنبذل كل ما لدينا للخروج بـ3 نقاط كاملة”.

و أضاف : “لسنا مطالبين بصنع اللعب غدًا، بل نحن مطالبين بتحقيق الفوز و لا شيء غيره. يمكن تحقيق الانتصار دون صنع اللعب. المهم أن نحافظ على توازننا على امتداد اللقاء حتى نتمكن من تحقيق الهدف المنشود و نعود لتونس بنقاط الفوز”.

و عن إشراكه للاعبي الفريق، الجزائريين بن عيادة، وبوتمان، غدًا، قال : “هما لاعبان مميزان و يشرفان الكرة الجزائرية و ما أستطيع قوله أنهما يقدمان الإضافة كلما عولنا عليهما و أكتفي بالقول بأنهما سيكونان جاهزين للمواجهة”.

و عن أحقية بن عيادة و بوتمان، في تعزيز صفوف منتخب الجزائر، قال : “احتراما لأخلاقيات المهنة، لا يمكن إعطاء رأيي في هذا الموضوع، كما أن منتخب الجزائر لديه مدرب ذو خبرة عالية و جمال بلماضي هو من يقرر من يستحق التواجد في مجموعته”.

يذكر أن الترجي يحتل صدارة المجموعة الثالثة بـ8 نقاط، بفارق الأهداف أمام شباب بلوزداد الجزائري، صاحب المركز الثاني، فيما يحتل النجم المرتبة الثالثة بـ3 نقاط، في الوقت الذي يتذيل فيه جوانينج غلاكسي البوتسواني المجموعة بنقطة وحيدة.

تونس الرّقمية