أحداث عامة أخبار

هلال الشابة يهدي تأهله لنصف نهائي كأس تونس لوديع الجريء على طريقته

عمد فريق الهلال الرياضي بالشابة إلى تهنئة لاعبي الفريق و كامل الإطار الفني و الطبي و الإداري و ذلك إثر بلوغ نصف نهائي كأس تونس لأول مرة في تاريخ النادي.

و قد نشر الفريق الهلالي تدوينة جديدة على صفحته الرسمية قدم من خلالها التهنئة كذلك بطريقة مستفزة إلى رئيس الجامعة التونسية وديع الجريء جاءت كالآتي :

“بمناسبة الترشح التاريخي لهلال الشابة إلى الدور نصف النهائي لكأس سيادة الرئيس الحبيب بورقيبة، يسرني التوجه بأسمى عبارات الشكر والتقدير لكامل الإطار الفني والطبي والإداري وكافة اللاعبين”.

“كما لا يفوتنا أن نهدي هذا الإنجاز إلى وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، ورئيس الرابطة، وأعضائه على ما بذلوه من جهد للنيل من استقرار الفريق وعرقلة مسيرته باستهداف رئيسه، مما ساهم بشكل كبير في تحفيز اللاعبين”.

يذكر أن لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة التونسية قررت أمس، إيقاف رئيس هلال  الشابة، عن أي نشاط له صلة بكرة القدم لمدة 3 أشهر كما تشهد علاقة النادي بمختلف الهياكل الرياضية من جامعة و الرابطة توترا تجسد من خلال تدوينات مثيرة من النادي الهلالي كلفته عقوبات مالية صارمة من مكتب الرابطة.

المصدر: تونس الرقمية