أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

رياضةتونس : حسين جنيح يفتح النار على رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين

فتح عضو المكتب الجامعي الحالي و المسؤول السابق بالنجم الرياضي الساحلي حسين جنيح النار على الرئيس الحالي لفريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين.

و اعتبر جنيّح في تعليق له على تدوينة المسؤول السابق بالنجم فؤاد الشتالي أنّ رضا شرف الدين هو من دمر النجم الرياضي الساحلي من خلال سوء تصرفه و تسييره للجمعية بطريقة خاطئة.

و قال جنيّح : ” تحوّلت رفقة زياد الجزيري و فؤاد الشتالي إلى تدريبات الفريق مؤخرا لتشجيع اللاعبين و الإطار الفني لكن رئيس النادي رضا شرف الدين طلب من طارق المجريسي المسؤول على الموقع الرسمي و الصفحة الرسمية للفريق عدم تنزيل صورنا أنا و زياد.”

و تابع : ” شرف الدين هو من دفع اللاعب الكاميروني فرنك كوم للرحيل و الذهاب إلى الترجي كما قمت أنا سابقا بطرد المدافع عمر كوناطي لكي لا ينتقل لصفوف النجم لكن رئيس النادي أرسل له سائقه الخاص و قام بجلبه من المطار و التوقيع معه في مكتبه.

و أضاف : طلب مني رئيس النادي دفع نصف مبلغ صفقة التعاقد مع بغداد بونجاح و قمت بذلك و إلا لما كنا تعاقدنا معه آنذاك.”

و ختم : رضا شرف الدين وعد الجماهير في انتخابات 2019 بانتداب سليمان كوليبالي من الأهلي المصري و قال أنّه سيدفع 5 مليارات من جيبه الخاص للتعاقد معه و إلا حد الآن لم يدفع أي مليم من الصفقة و النجم أصبح مهددا بالمنع من الإنتداب جراء هذا الملف.

Tunisie Numérique