أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

كأس الكاف : تاريخ مواجهات النجم الساحلي و المقاولون العرب

يخوض المقاولون العرب، مواجهة صعبة أمام النجم الساحلي، الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية. ويبحث ذئاب الجبل، عن الثأر من الفريق التونسي، خاصة أن شبح مواجهة الفريقين في بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس 1997، لا يزال يطارد المقاولون.

و يحلم المقاولون العرب، بتخطي الفريق التونسي والتأهل لدور الـ 32 مكرر، بعد عودته للمشاركة في بطولات أفريقيا بعد غياب 15 عامًا. وتقابل المقاولون مع النجم الساحلي، مرتين في البطولات القارية، في ربع نهائي بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس، وتعادلا 2-2 في ملعب المقاولون العرب خلال مباراة الذهاب، وحقق النجم الساحلي، الفوز في لقاء الاياب بهدفين دون رد.

و كان المقاولون قد تأهل لهذا الدور، بعد الفوز على أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة (10-1) في مجموع المباراتين خلال الدور التمهيدي، بينما تأهل النجم مباشرة. ويزيد من صعوبة المواجهة، بالنسبة للمقاولون العرب، نتائجه الأخيرة في الدوري المصري، بعد الخسارة في أول جولتين أمام الزمالك ووادي دجلة، بجانب تواجد جورفان فييرا مدرب النجم الساحلي، الذي يملك خبرة كبيرة في الدوري المصري، من خلال توليه تدريب الإسماعيلي وسموحة والزمالك.

المصدر :تونس الرقمية