أحداث عامة أخبار متفرقات

سيكون الاول من نوعه في تونس وشمال افريقيا : هرقلة تحتضن مشروع “كرنفال سيتي” في صيف 2021

سيكون الاول من نوعه في تونس وشمال افريقيا : هرقلة تحتضن مشروع “كرنفال سيتي” في صيف 2021 وهذه كامل التفاصيل
اقام اليوم المندوب الجهوي للسياحة بولاية سوسة توفيق قايد جلسة عمل حضرها كل من معتمد هرقلة حلمي الماجري و رئيس مكتب وكالات الاسفار سفيان بو غزالةو ممثلي شركة ALIENS GROUPE المالكة الحصرية لمشروع كرنفال سيتي المزمع إقامته خلال صيف 2021 في الفترة من 19 جوان حتى 4 سبتمبر بهرقلة بارك لمناقشة المشروع و الذي سيقام لأول مرة بالجمهورية التونسية و شمال أفريقيا. و هو مشروع سياحي ترفيهي لكافة الفئات و الأعمار يساعد بتنمية السياحة و تحقيق اهداف السياحة الوطنية لتونس .
وقد حضر جلسة العمل بنظام الفيديو كونفرانس مالكي الشركة السيدة زينب فيصل اليوسف من قطر والسيدة وفاء الفراتي من تونس.
و اعربت زينب اليوسف، عن سعادتها و شكرها على التعاون و الدعم الواضح الذي لاقته من الجهات المعنية و المسؤولين في ولاية سوسة على رأسهم والية سوسة رجاء الطرابلسي من اجل إنجاح المشروع.
المهرجان سيستمر لمدة 10 أسابيع، متضمنا نشاطات مختلفة مثل المطاعم والمشاريع الشبابية وتصميم الأزياء من خلال مسرح محطة الموضة والذي سيستضيف عروض أزياء للمصممين الشباب.
سيحتوي المشروع على اقسام كبيرة مختلفة كمدينة ترفيهية جديدة و مسرح عالمي يحتضن 30 عرض عالمي من 18 دولة بخلاف العروض الغنائية لنجوم تونس و العالم و مسرح لعروض الاطفال و آخر للموسيقى. كما سيكون منصة للمواهب التونسية لنشرها جماهيريا.
كما سيتضمن المشروع منطقة مخصصة للمشاريع الصغيرة و الصناعات التقليدية و الحرفية، كما سيرفر المشروع اكثر من 1500 فرصة عمل موسمية مباشرة و غير مباشرة. كما سيتم التصريح عن تفاصيل المشروع بالايام القادمة .
و قد أكد توفيق قايد استعداد وزارة السياحة و الديوان الوطني التونسي للسياحة لتذليل جميع الصعوبات و تقديم كافة وسائل المساعدة لانجاح المشروع ليخرج بالصورة التي تليق بولاية سوسة.
و من جانبه أكد حلمي الماجري أيضا استعداد بلدية هرقلة لتقديم كافة المساعدات لانجاح المشروع و إحياء هرقلة بارك مرة أخرى بعد توقف نشاطها منذ 2007 لفترة طويلة تناهز 15 سنة .
knoozfm