أحداث عامة

سوسة: اختطف طفلة تبلغ من العمر عام وادّعى أنه حاول إسكاتها عن البكاء!

أذنت اليوم النّيابة العموميّة بابتدائية سوسة 1 بفتح بحث تحقيقي ضد شخص من أجل اختطاف قاصر (طفلة تبلغ من العمر عام) والسّكر الواضح واستهلاك مادة مخدرة مدرجة بالجدول “ب”.
وأوضح محمد حلمي الميساوي النّاطق الرّسمي باسم ابتدائية سوسة 1 أن المظنون فيه كان عمد منذ ثلاثة أيام الى اختطاف طفلة تبلغ من العمر عام وذلك بمنطقة بوحسينة مبينا أن الطفلة كانت قد وضعتها والدتها داخل عربة الأطفال “بوسات” وكانت مارة باحد الأنهج بمنطقة بوحسينة في الأثناء عمد المتهم الى اختطافها وأطلق ساقيه للرّيح ولما تفطّنت والدتها أطلقت عقيرتها بالصّياح مستنجدة بالمارّة الّذين هبّوا لنجدتها والتحقوا بالمظنون فيه فاضطر هذا الأخير الى ترك الطفلة وفر هاربا.
وقد تمكن أعوان دورية أمنية عن طريق كاميرات المراقبة من تحديد مكانالمتهم والقبض عليه. فأذنت النيابة العمومية بالإحتفاظ به وسيمثل اليومأمام قاضي التحقيق، وقد نفى أمام الباحث اختطاف الطّفلة وقال أنه شاهدهاتبكي فأراد اسكاتها، علما وأن النّيابة العموميّة أصدرت اليوم في شأنهبطاقة إيداع بالسّجن في قضية أخرى تعلّقت بتهمة السّرقة من داخل محلمسكون.
وسيمثل اليوم امام قاضي التحقيق مع الإشارة أنه تم إصدار بطاقة ايداع منقبل النيابة العمومية في شأنه في موضوع سرقة من داخل محل مسكون.
المصدر الصباح نيوز