أحداث عامة

متابعة: أب يقتل إبنته بساطور… أهانت والدها ورفضت الاعتذار فقتلها

في متابعة لمستجدات قضية قتل أب لابنته، صباح اليوم، بمدينة بوضر من معتمدية قصيبة المديوني من ولاية المنستير بواسطة ساطور، أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا أن المتهم اعترف بجريمته وتعود أسبابها إلى خلافات عائلية، مشيرا إلى أن الأبحاث في القضية ستكشف الأسباب الحقيقية.

وأضاف بن جحا أن النيابة العمومية بالمنستير أذنت بالاحتفاظ بالمتهم وفتح بحث تحقيقي من أجل القتل ومحاولة القتل ومسك سلاح أبيض بدون رخصة وتم الإذن لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنستير بالتحقيق في القضية.

وأكد مصدر مطلع أن الهالكة تعمدت إهانة والدها عندما اقترح عليها التنقل للعيش بمنطقة الهبيرة من ولاية المهدية مسقط رأسه، لكن الطفلة رفضت الاقتراح والاعتذار من والدها وأهانته مما أثار غضبه وأقدم على قتلها.

وأكد مدير عام المستشفى الجامعي فطومة بورڨيبة بالمنستير رضوان الحربي أن الحالة الصحية للأم مستقرة، مشيرا إلى أنها تعرضت إلى إصابات متفاوتة الخطورة على مستوى اليد والكتف بواسطة ساطور وقد تلقت الإسعافات اللازمة.

وتجدر الإشارة إلى أن أبا أقدم صباح اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019، على قتل ابنته البالغة من العمر 14 سنة بواسطة ساطور على مستوى الرأس وتعنيف زوجته بمدينة بوضر من معتمدية قصيبة المديوني من ولاية المنستير.

المصدر : شمس أف أم