و ذكر و.يع الجريء أن موقع ترانسفير ماركت، قد أورد إحصائية تفيد باحتلال منتخب نسور قرطاج، المركز 12 على مستوى قارة إفريقيا، بشأن القيمة التسويقية للمنتخبات.
و قال : “القيمة التسويقية تعني قيمة اللاعب المالية في سوق الانتقالات”.
وأضاف “بالنسبة إلى المنتخب، يتم احتساب القيمة المالية للاعبين الذين شاركوا مع المنتخب خلال فترة زمنية محددة مثل أيام الفيفا”.
وتابع “المنتخب التونسي هو الثاني إفريقيًا، وقد استقر في هذا الترتيب منذ عامين تقريبًا. تونس ترشحت لآخر مونديال بعد غياب دام 12 عامًا، وبلغت المربع الذهبي لأمم أفريقيا 2019”.
وشدد “طموحنا أكبر، لكن الجحود مرض يجب معالجته من خلال معالجة أزمة القيم وعدم القدرة على التقييم النزيه والصحيح لمختلف القطاعات في تونس”.
المصدر :تونس الرقمية