أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

تربص لمنتخب الأواسط لكرة اليد استعدادا للبطولة العربية ولبطولة العالم

يواجه المنتخب الوطني للأواسط مواليد 2002-2003 اليوم الأربعاء 8 مارس على الساعة 17.00 مساء بقاعة قصور الساف المنتخب الوطني للأكابر في مقابلة ودية تطبيقية في إطار التربص الذي يجريه أبناء المدرب الوطني زهير مسعود والذي انطلق يوم الاثنين 6 مارس ليتواصل إلى غاية يوم 9 مارس بالمهدية وقصور الساف.
وللتذكير فإن المنتخب الوطني للأواسط سيشارك في البطولة العربية للشباب التي ستدور بالمهدية من 9 إلى 16 أفريل بالإضافة لدورة Pierre Tibby بالعاصمة الفرنسية باريس من 26 إلى 30 أفريل بمشاركة كل من فرنسا، صربيا والمجر وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة العالم لهذا الصنف التي ستدور بألمانيا من 20 جوان إلى 2 جويلية حيث وضعت القرعة منتخبنا إلى جانب كل من ألمانيا، الجزائر وليبيا.
هذا ولم يتمكن الظهير الأيسر لمكارم المهدية جاسر بن حسين من المشاركة في هذا التربص بسبب إصابته على مستوى الأربطة المتقاطعة بالإضافة للظهير الأيمن لشارتر الفرنسي ياسين بن سالم بسبب التزاماته مع فريقه في البطولة الفرنسية في الفترة الحالية.
وفيما يلي قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في هذا التربص:
حراس المرمى: مطيع ليمام (النادي الإفريقي)، عزيز بن حسين (مكارم المهدية)، محمد عزيز جماعة (نسر طبلبة)، فاروق مرزوق (سبورتينغ المكنين)
 جناح أيسر: أنس بن سالم (مكارم المهدية)، ريان الصغير (النجم الساحلي)
 جناح أيمن: هادي لازيدي (بعث بني خيار)، عبد المجيد القابسي (جمعية الحمامات)
 ظهير أيسر: حازم غبارة، ضياء الدين السايحي (النادي الإفريقي)، قصي بن فرج (بعث بني خيار)
 ظهير أيمن: اسكندر الجفالي (الترجي الرياضي)
 منسقين: أمين بن سالم (مكارم المهدية)، ريان السبوعي، وسام السنوسي (النجم الساحلي)، منيب عبد اللطيف (نسر طبلبة)
 لاعبي الدائرة: محمد عزيز بن حمودة (جمعية الحمامات)، ماهر القلال (بعث بني خيار)، ادم بوقرة (الترجي الرياضي)
Jawhara FM