أحداث عامة أخبار متفرقات

وفاة عامل بمعمل للآجر.. المستجدات

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا اليوم باخر التطورات المتعلقة بحادثة مصرع عامل بمعمل للآجر بمدينة منزل حياة من معتمدية زرمدين بولاية المنستير، والذي تم العثور عليه مردوما تحت مادة الطين “الطْفل”.

واستبعد فريد بن جحا في مداخلة هاتفية مع بوليتيكا على الجوهرة اف ام، فرضية وفاة الهالك اثر محاولة اخراجه من تحت الطين بجرافة، مشيرا الى انه بالاستناد الى اتصال مع قاضي التحقيق المتعهّد بالملف فإن الطبيب الشرعي أكد خلال المعاينة الأولية أن حالة الوفاة قد حصلت قبل ساعات من تدخل الجرافة والعثور عليه كما لا يوجد اي اثار للدم، على حد قوله.

واضاف أنه تم معاينة الجثة وفتح بحث تحقيقي في ملابسات الوفاة والتطرق من طرف قاضي التحقيق الى عدد من  الفرضيات بخصوص اسباب الوفاة في انتظار صدور التقرير الرسمي للطبيب الشرعي في قادم الساعات.

يشار الى أن الهالك اب ل3اطفال وهو أصيل منطقة كركر من معتمدية بومرداس من ولاية المهدية، وتم العثور على جثته يوم الأحد تحت مادة الطين بعد أن فُقد منذ الساعة العاشرة من صباح السبت.

ووفق قريبته في مداخلة مع بوليتيكا أمس فانه تم البحث عليه باستخدام جرافة وقد تعرض للدهس على مستوى الرأس من طرف الجرافة، وفق تعبيرها.

Jawhara FM