أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

هيئة النجم تؤكد مواصلة دفاعها عن مصالح النادي باتباع كل السبل القانونية

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا علقت من خلاله على الأحداث التي شهدتها مباراة الكرة الطائرة بين الفريق والنادي الصفاقسي يوم الأحد الماضي لحساب نصف نهائي كأس تونس.

و جاء في نص البلاغ ما يلي :

شهدت مباراة فريقنا النجم الرياضي الساحلي في نصف نهائي كأس تونس للكرة الطائرة بقاعة الرائد البجاوي بصفاقس ضد النادي الرياضي الصفاقسي أحداثا مؤسفة وعنفا شديدا مورس ضد وفد النجم الرياضي الساحلي من غاز مسيل للدموع، رمي مقذوفات، أهازيج جهوية وعنصرية، اعتداءات مختلفة… مما أدى إلى نقل لاعب إلى مركز الاستعجالي وإصابة آخرين بإصابات بليغة موثقة.
و قد لاحظنا في الأيام الأخيرة تكثيف التحركات في مسعى محموم لمواصلة نهج المغالطات والتلاعب بالأحداث وطمس الحقائق وممارسة الضغوطات ومحاولة الدوس على مبادئ الاستحقاق الرياضي الذي بدأ يوم الأحد الفارط على الميدان ونعاين تواصله بغاية الحصول على فوز رياضي غير مستحق في حين أن كل الأحداث المذكورة بالتقارير واضحة وضوح الشمس في النهار وأن إيقاف المقابلة تم بقرار من حكم المباراة لعدم توفر أدنى ظروف السلامة الجسدية لكل المتواجدين بالقاعة و ليس بأي حال من الأحوال بسبب انسحاب فريق النجم الرياضي الساحلي كما يحاول البعض ترويجه.
و أن جمعية النجم الرياضي الساحلي على يقين أن مؤسسات الدولة تقف على نفس المسافة من الجميع و من المستحيل أن تنساق وراء رغبات البعض الذين يحاولون انتهاج وسائل ثبت أنه لا مجال أن تنطلي على أحد. فالمباريات الرياضية لا تكسب بالمغالطات والضغوطات والتهديد وتنصيب النفس هيكلا تاديبيا يطالب بعقاب هذا أو ذاك من لاعبي الفريق المنافس !!!!!
وختاما فإن جمعية النجم الرياضي الساحلي مع التأكيد على تحليها بروح المسؤولية ودعوة جميع الأطراف إلى التهدئة فإنها لن تتوانى عن مواصلة الدفاع عن مصالح النادي مع احترام الهياكل الرياضية واتباع درجات التقاضي وبالإعتماد #فقط على كل السبل القانونية دون سواها.