أحداث رياضية أحداث عامة أخبار متفرقات

هلال الشابة يهاجم الرابطة الوطنية لكرة القدم مجددا

أصدر هلال الشابة بلاغا  هاجم فيه الرابطة الوطنية لكرة القدم.

و في ما يلي نص البلاغ :

ممارسات لا أخلاقيّة ..هكذا تتصرّف الرابطة الوطنية …
عندما يصّر عدل التنفيذ على تدوين ملاحظة في آخر المحضر يصف فيها ممارسات الرابطة ورئيسها بصريح العبارة بأنها غير قانونية ولا أخلاقية فإن الأمر لم يعد يحتاج إلى تعليق..فقط إفهموا وحدكم البقيّة ..
فعندما يتمّ التنكيل بمأمور عمومي تحول إلى مقر الرابطة في مهمّة عاديّة لتبليغ محضر عرض مال بمثل تلك الطريقة الركيكة والبدائية فإن ذلك مؤشّر لا يخدع يخبرعن الطرائق التي تدار بها الأمور داخل هذه البؤرة المؤتمنة على حسن سير مرفق الكرة التونسية …
ساعة ونصف الساعة من الإنتظار والمشاورات والإتصالات والمكالمات الهاتفية ..هل كان الأمر يستدعي كل هذه الجلبة وهل أن الذي ينظّم سير العمل في هذه البؤرة قواعد القانون أم الأهواء الشخصية.
وحتى عندما حضر الرئيس العربي مهرولا كعادته عندما يسمع إسم الشابة لم تحسم ” القضيّة” حيث عبّر مسؤول الصدفة عن إستعداده لتسلم الصك دون الإمضاء على محضر العرض ودون تسليم الوصل وكأن الأمر يتعلق بهبة على وجه الفضل لمنفعته الشخصيّة !!! ثم غير هذا المسؤول أقواله ليشترط صكا مشهودا بتوفر رصيده في سلوك مخالف للقوانين المنظمة للمعاملات بالأوراق المالية وحتى عندما إستجابت هلال الشابة لهذا الطلب في العشيّة رفضت الرابطة مرّة أخرى الإستجابة للعرض و إنبرى ممثلوها ينشرون المغالطات على عدد من المنصات الإعلامية ..
هيكل رياضي بهذه المواصفات لا يستحي مسؤولوه أن يأتوا مثل هكذا ممارسات ..أليس كثير عليه أن يتمّ تشبيهه بتلك الكائنات التي يتم تسييرها من خلف الستارة والتي تسمى ماريونات …

المصدر: تونس الرقمية