أحداث عامة

مؤسسة VITALAIT بالمهدية تحتفل بعشرين سنة منذ تأسيسها

بمناسبة احتفال مركزية الألبان “فيتالي” بعيد ميلادها العشرين يوم السبت 08 ديسمبر 2018، أشرف السيدين الحبيب الصيد الوزير المستشار الخاص لدى رئيس الجمهورية المكلف بالشؤون السياسية وعبد الله الرابحي كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري المكلف بالموارد المائية والصيد البحري على فعاليات الاحتفال بهذه الذكرى التي أقيمت بمقر المؤسسة وذلك بحضور السيد محمد بودن والي المهدية والسادة المعتمد الأول والكاتب العام للولاية والمعتمدين وأعضاء مجلس نواب الشعب بالجهة وعدد من الإطارات الجهوية والمحلية وممثلين عن المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية والمجتمع المدني وإطارات وعمال مركزية الألبان” فيتالي”.

وقد تضمن هذا الاحتفال عرضا لمختلف مراحل تأسيس مركزية الألبان “فيتالي” ولمحة عن النمو والتطور الاقتصادي الذي حققته طيلة عشرين سنة من العمل المتواصل بمجهود إطاراتها وعمالها ومساهمتها في النسيج الاقتصادي بالجهة .

أكد معز كلاييي مدير عام شركة vitalait  انها تشغل قرابة 820 موظف و تحقق في رقم معاملات يفوق 360 مليون دينار و تحقق نسبة نمو اكثر من 10 بالمائة.

و شدد كلايبي على أهمية الجودة و الاحترام من أجل تقديم منتوج يتماشى مع انتظارات الحرفاء مبينا أن ثقافة التواصل و دقة المشاريع هي السبيل للنجاح.

و أوضح كلايبي ان مؤسسة vitalait تمتلك اكثر من 60 منتوج وهي تعمل دائما على تطوير منتوجها كما أنها تنتج قرابة ال 600 الف لتر من الحليب يوميا.

المصدر الصفحة الرسمية لولاية المهدية