أحداث رياضية

لومار ينهي تجربته مع النجم يـوم الأحد

من المرجح أن تكون مقابلة النجم الساحلي والنادي الإفريقي يوم الأحد القادم الأخيرة في مسيرة المدرب روجي لومار مع النجم الساحلي هذا الموسم حيث يعتزم المدرب الفرنسي الرحيل عقب هذه المقابلة.

فرغم أن إدارة النجم تحلم ببقاء هذا المدرب لموسم إضافي على الأقل بعد أن قاده إلى الفوز بالمسابقة العربية الأهم وكذلك بعد أن أصبح الحصول على المركز الثاني شبه مؤكد فإن لومار مصرّ على موقفه وراغب في الرحيل مثلما فعل خلال تجربته السابقة مع الفريق عندما رفض تمديد إقامته في سوسة وهو الذي تمتّع بكل الضمانات التي يحلم بها أي مدربّ وتوفرت له كل الإمكانات.

بشكل رسمي فإن لومار لم يعلم إدارة النجم بموقفه الحالي ولكن مصادر قريبة منه تؤكد أن موقفه شبه محسوم وأن الإشكال لا يهم ظروف العمل باعتبار أن هيئة النجم الساحلي وفّرت كل الإمكانات التي يحتاجها والإشكال يهمّ الفني الفرنسي نفسه الذي له التزامات شخصيّة تجعله متردّدا بخصوص البقاء لموسم إضافي.

وما يؤكد هذا الأمر أن روجي لومار لم يعلم الهيئة بعد بموقفه الرسمي رغم يقينه أن شرف الدين يريد بقاءه وأن النادي في حاجة إلى معرفة قراره النهائي حتى يمكنه تحضير نهائي الكأس الذي سيدور في بداية شهر أوت القادم.

والثابت أن شرف الدين سيحاول من جديد إقناع المدرب الفرنسي بالبقاء وهو مستعدّ لكل التضحيات المادية في سبيل إرضاء لومار منها التخلّص من بعض المسؤولين الذين يغيب الانسجام بينهم وبين المدرب الحالي إضافة إلى تعزيز الفريق بعديد الانتدابات من أجل مواجهة التحديّات التي تنتظر الفريق خلال الموسم القادم.

المصدر : أية سبور