أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

النجم الساحلي : محمد المكشر مدربا جديدا ؟

فرضت الوضعية الانتقالية التي يعيشها النجم الرياضي الساحلي أن يغيّر الرئيس الجديد ماهر القروي من توجهاته خاصة في ما يتعلق بملف الإطار الفني بما أن آخر الأخبار القادمة من سوسة تفيد بأن النيّة تتجه إلى تكليف أحد أبناء النادي بالمقاليد الفنية خلفا للسعد الدريدي الذي تم الاتفاق معه بالتراضي.

ويعيش فريق جوهرة الساحل بعض المشاكل المالية التي دفعت رئيس فريق جوهرة الساحل إلى التخلي عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي في الظرف الراهن الذي فرض أن يكون المدرب الجديد أحد أبناء النادي حتى يكون شريكا في تجاوز الفترة الانتقالية.

وإزاء الوضع الحالي طرحت على طاولة ماهر القروي بعض الأسماء أهمها عبد الرزاق الشابي الذي حقق بعض النجاحات المهمة في السنوات الأخيرة وتحديدا مع نادي أبها السعودي فضلا عن المدافع السابق محمد المكشر الذي يحظى بثقة الكثيرين في محيط الرئيس وداخل عائلة ليتوال.

وتشير آخر الأخبار إلى أن محمد المكشر هو الاسم الأوفر حظا بين أبناء النادي بيد أن الإشكال يتمثل في توصله إلى اتفاق مع نادي العين السعودي الطامح للعودة إلى دوري المحترفين السعودي.

وفي صورة حل هذا الإشكال فإن المكشّر قد يكون المرشح الأول لخلافة لسعد الدريدي حتى أن بعض المصادر تؤكد أنه سيشرف على التدريبات في الأسبوع القادم حال التوصل إلى اتفاق مع نادي العين.

KOURA PLUS