أحداث عامة أخبار متفرقات

كرة اليد: اليوم انطلاق التربص الإعدادي الأخير لمنتخبنا الوطني

ينطلق اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2020، التربص الإعدادي الأخير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد استعدادا لمنافسات كأس العالم “مصر 2021”.

وينطلق هذا التربص بمشاركة اللاعبين الناشطين في البطولة التونسية و سيتواصل إلى غاية يوم السبت 19 ديسمبر 2020، قبل التحاق بقية اللاعبين المحترفين في البطولات الأوروبية للمشاركة في دورة قطر الدولية الودية من 25 إلى 29 ديسمبر.
ووجه الإطار الفني للمنتخب المتكون من الثلاثي التونسي سامي السعيدي، عمر خضيرة ورياض الصانع الدعوة لـ19 لاعب للمشاركة في هذا التربص وهم:

من الترجي الرياضي التونسي: أصيل النملي (حارس مرمى) – يوسف معرف، إسكندر زايد، حازم باشا (ظهير أيسر) – محمد غازي مميش (لاعب دائرة) ورمزي مجدوب (جناح أيمن).

من النجم الرياضي الساحلي: محمد أمين درمول (منسق) – بلال حمام (ظهير أيمن) – عصام رزيق (جناح أيمن) وغازي بالغالي (لاعب دائرة).

من النادي الإفريقي: مروان مقايز (حارس مرمى) – مصباح الصانعي (ظهير أيسر)

من النسر الرياضي بطبلبة: رامي الفقيه (ظهير أيسر) – فرج بن تقية (حارس مرمى)

من النادي الرياضي بساقية الزيت: غسان التومي (جناح أيسر) – مروان السوسي (حارس مرمى)

من جمعية الحمامات: إسلام الجبالي (لاعب دائرة)

من الأهلي المصري: أسامة الجزيري (ظهير أيسر)

هذا وسيتحول المنتخب للدوحة يوم 23 ديسمبر للمشاركة في دورة قطر الدولية الودية أين سيواجه كل منتخبات قطر (بطل اسيا)، إسبانيا (بطل أوروبا) والأرجنتين (بطل أمريكا الجنوبية) وفق البرنامج التالي (توقيت تونس)

يوم الجمعة 25 ديسمبر – الساعة 16:00: تونس – قطر
يوم الأحد 27 ديسمبر – الساعة 14:00: تونس – إسبانيا
يوم الثلاثاء 29 ديسمبر – الساعة 14:00: تونس – الأرجنتين

و أوقعت قرعة بطولة العالم المنتخب التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات “اسبانيا، البرازيل وبولونيا”.
وسينطلق مشوار منتخبنا الوطني في المونديال بملاقاة بولونيا يوم الجمعة 15 جانفي المقبل، ثم يخوض مباراته الثانية مع البرازيل يوم 17، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام اسبانيا يوم 19 من الشهر ذاته.

المصدر :جوهرة أف أم