أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

كرة السلّة-الإتحاد المنستيري يردّ على المشكّكين

⬅ بلاغ
تتابع الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري باستغراب واستهجان الحملة التي يتم شنها ضد الفريق وجماهيره قبل نهائي بطولة كرة السلة . و رغم أنها قد حاولت كالمعتاد ان تنأى عن نفسها الانسياق في هذا المنحى البعيد عن مبادئ التنافس النزيه والروح الرياضية وبعدم الرد على ما يتم تداوله من بلاغات وتصريحات في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فانها تجد نفسها اليوم مضطرة الى التذكير ان الاتحاد الرياضي المنستيري يخوض النهائي السادس على التوالي و هو حامل لأخر نسخة لبطولة إفريقيا بعد منافسة اعتي الأندية الإفريقية و هو ليس في حاجة إلى إي دعم من اي طرف بل إن ما حققه من نتائج كان نتيجة الاتزان و الرصانة و الحكمة و العمل المستمر و التضحيات في إطار أجواء نظيفة داخل الفريق مع توفير الموارد المالية اللازمة بهدف اسعاد الجماهير الوفية و تشريف الراية الوطنية دون اللجوء لأي ضغط على الهياكل المسيرة للعبة أو على الحكام .
كما إننا نؤمن ان المباريات والألقاب يتم الفوز بها على الميدان وليس من خلال البيانات و البلاغات و الاتهامات الكيدية عبر وسائل الاعلام و التي لا اساس لها من الصحة.
كما تحذر الهيئة ان تواصل هذه الحملة من شأنه ان يؤثر على الاجواء العامة و يخلق جو مشحون نحن في غنى عنه وتطلب من جماهيرها ضرورة التحلي بالانضباط داخل القاعة وخارجها كالمعتاد سيما وان الامر في النهاية لا يتعدى التنافس الرياضي و سيكون الفوز فيه للأجدر على الميدان و لمن يستحقه.
كما تؤكد ثقتها التامة في الهياكل الرياضية و الحكام و عدم تأثرهم بهذا الضغط السلبي و تطالب بتطبيق القانون على جميع الأطراف على حد السواء .
عن الهيئة المديرة
الكاتب العام
امير الحيزم