أحداث عامة أخبار

كأس تونس: الاتحاد الرياضي المنستير يتوج على حساب الترجي (الصور)

توج يوم أمس فريق الاتحاد الرياضي المنستيري بلقب كأس تونس على حساب الترجي الرياضي بنتيجة هدفين نظيفيين في المباراة التي جمعت بينهما بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.
النصف ساعة الأولى دخلها الإتحاديون بقوة ودون فترة جس النبض حيث مارسوا على أبناء المدرب معين الشعباني ضغطا داخل مناطقهم ولكن التسرع كان السمة المميزة لجل هجمات زملاء إلياس الجلاصي.
وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع نهاية هذا الشوط بالتعادل السلبي باغت إلياس الجلاصي الجميع حين استغل خطأ في محور دفاع الترجي وتحديدا من محمد علي اليعقوبي ليمنح فريق عاصمة الرباط هدف الأسبقية في الدقيقة 39.
الشوط الثاني دخله فريق باب سويقة بكل ثقله من أجل تعديل النتيجة وضغط على الإتحاد داخل مناطقه قبل أن يطالب بلال بن ساحة في الدقائق الأولى بضربة جزاء إلا أن الحكم صادق السالمي أمر بمواصلة اللعب.
رد الإتحاد المنستيري كان عبر سلاح الكرات المرتدة واللعب على أخطاء دفاع الترجي والتي في واحدة منها كاد العمري من إضافة الهدف الثاني إلا أن كرته افتقدت للدقة والتأطير، قبل أن يكون زميله ياسين العمري أوفر حظا وينجح في إضافة الهدف الثاني ويمنح فريقه أول تتويج بلقب كأس تونس.

الاتحاد المنستيري يتوج بكأس تونس للمرة الأولى عقب فوزه على الترجي بثنائية (فيديو) - رأي اليوم

المنستيري يتوّج بكأس تونس للمرة الأولى بـ "ثنائية" في الترجي - الرياضي - ملاعب عربية - البيان

المصدر: فووت 24