أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

قراءة فنية في الوجه الذي ظهر به النجم ضدّ الشبيبة القيروانية

قراءة فنية في الوجه الذي ظهر به النجم ضدّ الشبيبة القيروانية
*_النجم يُضيف ثلاث نُقاط مهمة لـ رصيدهُ من خارج القواعد ويعمق جراح الشبيبة…
* _مُباراة سيطر عليها النحم الساحلي بـ الطول والعرض بإستثناء اللحظات الأولى التي كانت بطيئة نوعا ما مع غياب التركيز استغله فريق الشبيبة بهدف منذ البداية.
* النجم بريتم عالي وضغط كبير في الثلث الأمامي وسرعة في إسترجاع الكرة وبناء الهجمات بغض النظر عن ضعف الخصم على كل المستويات .
* _اللامركزية اليوم نجحت بكل سهولة في تفكيك خطوط الخصم الغائبة ودفاعاتهُ الغير موجودة تقريبا ، شاهدناه قليلا في المباراة الماضية و ما أفتقدناه منذ مدة .
* -كوليبالي قام بعمل تكتيكي رائع ، كان محطة لـلأستلام والتسليم وتفاهم كثيراً مع لاعبي وسط الميدان خاصة مع إنسيابية المساكني و سرعة الصفاقسي و القيرماني على الأطراف .
* _بن وناس نشّط جهة اليسار والتي كانت مصدر كُل العمليات تقريباً دون ان ننسي اضافة كشريدة الذي كان أكثر واقعية اليوم لعدة اعتبارات.
* _طلعات بن عياد و بعيو كانت منطقية ومحسوبة مع التوازن الدفاعي وهذا مُهم جداً مع خط دفاع تقريبا في راحة بإستثناء الخطأ الذي قام به كانوتي
* _لو كان أداء اليوم بداية التغير ، فالقادم يُبشر بـ الخير ” عن الروح أتحدث”.
* -تغيير و إشراك عديد اللاعبين و أبرزهم الحاج محمود و اول ظهور لوضاح الزايدي اعتبره ناجحا .
* _مباراة ممتازة…المطلوب رسم طريق للفريق يستمر على أساسه لأخر الموسم
*_وأخيراً مُباراة كبيرة لم نعهدها في ما مضى رغم ان الخصم كان متواضع الا ان هذه المباريات تعطي اللاعبين النفس و تعيد لهم القوة لتكملة المرحلة القادمة …كان ينقص التوفيق لـ يُنهيها بـخماسية كـ أقل تقدير وهو ما يجب أن يعمل عليه الدريدي في الأيام القادمة الا وهو إنهاء الهجمة و التسجيل من انصاف الفرص .
بقلم المدرب حسام بن حسن .
Knouz Fm