أحداث رياضية

قائمة لاعبي النجم الساحلي في مواجهة حافيا كوناكري الغيني

عزز النجم الساحلي صفوفه في الميركاتو الصيفي بـ3 لاعبين أجانب حيث تعاقد مع الجزائريين يانيس تافر وسليم بوخنتوش والإيفواري سليمان كوليبالي،  كما انتدب محليا مهاجم الترجي الرياضي بلال الماجري، والحارس علاء الدين أيوب، و استعاد خدمات اللاعب حمزة لحمر.

و رغم هذه الانتدابات القيمة، فإن المفاجأة التي صدمت الجميع تمثلت في عدم قيد أي لاعب جديد في القائمة الأفريقية و التي أرسلت للكاف في الأسبوع الأول من شهر جويلية الماضي.

بل ضمت القائمة 17 لاعبا فقط، من بينهم 3 حراس مرمى أحدهم وليد كريدان الذي خضع مؤخرا إلى عملية جراحية ستبعده عن الميدان قرابة 3 أشهر.

كما ضمت القائمة اللاعب كريم العواضي الذي غادر الفريق و التحق بنادي أبها السعودي، و هو ما يعني أن 15 لاعبا فقط سيكونون على ذمة الجهاز الفني في بداية المغامرة الإفريقية.

و رفضت هيئة النجم التعليق على هذا الموضوع و حول الخطأ الذي ارتكبه الكاتب العام للنادي الذي كان في اعتقاده أن فريق جوهرة الساحل سيكون معفيا من المشاركة في الدور التمهيدي للمسابقة الأفريقية و لذلك سارع بإرسال القائمة الأولية دون المنتدبين الجدد.

و أمام الأزمة التي حدثت بشأن القائمة سيجد مدرب النجم الساحلي، فوزي البنزرتي نفسه في مأزق، حيث سيكون أمام حتمية التعويل على 15 لاعبا فقط من بينهم حارسين في مواجهة فريق حافيا كوناكري ذهابا و إيابا لحساب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

و اللاعبون الذين سيكونون على ذمة الجهاز الفني في مواجهة الفريق الغيني هم: مكرم البديري، أشرف كرير (في حراسة المرمى)، عمار الجمل، صدام بن عزيزة، زياد بوغطاس، ماهر الحناشي، مرتضى بن وناس، محمد المثناني، مالك بعيو، جونزالاس، إيهاب المساكني، فراس بالعربي، ياسين الشيخاوي، كريم العريبي و حازم الحاج حسن.

و قد سارعت إدارة النجم الساحلي بإرسال باقي الأسماء حيث وجهت قائمة جديدة للكاف قبل انقضاء المواعيد المحددة، لكن لا يمكن للاعبين الذين تمّ قيدهم ضمن القائمة الثانية المشاركة في مواجهتي حافيا كوناكري ، و هذا العامل سيؤثر بالسلب على اختيارات المدرب فوزي البنزرتي.

المصدر : تونس الرقمية