أحداث رياضية

النجم الساحلي: المساكني يواصل لموسم ونصف.. والهيئة تراجع عقد بوغطاس

تردد في الآونة الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي خبر نهاية عقد إيهاب المساكني في جوان القادم وبعد التثبت تبين أن اللاعب ينتهي عقده في شهر جوان 2020 وقد شهدت الأسابيع الماضية جلسة
بين المساكني والهيئة المديرة للفريق تم من خلالها تحسين العقد ووضع عدة النقاط على الحروف الشيء الذي ترك أثرا ايجابيّا لدى اللاعب وساهم في عودته إلى مستواه المعهود.

جلسة مع بوغطاس

يمر منذ مدة اللاعب زياد بوغطاس بفترة انتعاشة قصوى ساهمت في عودته إلى المستوى المعهود وأعاد إلى الأذهان مردوده في مواسم 2015 و2016.

ويقدم بوغطاس منذ عودة روجي لومار مستويات محترمة للغاية وقد لاحظ الجميع التغيير الكبير الذي طرأ عليه ولكن يجب الإشارة أيضا إلى أنه أصبح مرتاحا للغاية من الناحية النفسية بعد مراجعة عقده وتحسين مستواه المادي بعد جلسات جمعته بالمسؤولين.

عمار يواصل الغياب

بعد العودة المظفرة من نيجيريا في كأس “الكاف” ستكون المهمة القادمة لفريق جوهرة الساحل مواجهة نادي حمام في أولمبي سوسة بعد غد الخميس في إطار الجولة المؤجلة وسوف تشهد تشكيلة الفريق غياب المدافع عمار الجمل بسبب الإنذار الثالث.

مباراة الهمهاما ستكون فرصة أولى لتحقيق ثلاث نقاط جديدة يواصل من خلالها الفريق الصعود في سلم الترتيب في انتظار إجراء المباراة المتأخرة الثانية أمام اتحاد بن قردان.

المصدر حقائق اونلاين