أحداث عامة

فتح باب الترشح لفائدة البلديات للحصول على تمويلات

أعلن صندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية عن فتح باب الترشح لفائدة البلديات للحصول على تمويلات بعنوان مساعدة موظفة تخصص لانجاز مشروع ضمن برنامج تهذيب الأحياء الشعبية للحد من التفاوت الجهوي.

ودعا الصندوق البلديات المؤهلة والراغبة في تقديم مقترح مشروع قصد تمويله، سحب ملف المشاركة من الموقع الرسمي لصندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية www.cpscl.com.tn أو من البوابة الرسمية للجماعات المحلية www.collectiviteslocales.gov.tn أو الاتصال بإحدى الفروع الجهوية التابعة لصندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية القريبة من مقر البلدية.

وتقدم الملفات (المقترحات) وجوبا عن طريق البريد أو تسلم مباشرة بمكتب الضبط المركزي لصندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية أو بإحدى الفروع الجهوية التابعة له والقريبة من مقر البلدية باسم السيد المدير العام للصندوق وتحمل عبارة “AMI_2018”. يتم ترتيب وتحديد القائمة النهائية للمشاريع على أساس معايير موضوعية وشفافة وفقا للمنهجية المحددة بالفصل 9 من كراس الشروط.

وتم حدد آخر أجل لقبول الملفات يوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة الخامسة مساء، حيث يقع اعتبار أختام مكاتب الضبط للإدارة المركزية للصندوق والفروع الجهوية التابعة له المرجع الوحيد ويلغى كل ملف يرد بعد هذا الأجل.

المصدر حقائق اونلاين