أحداث عامة أخبار متفرقات

شط مريم: وفاة مسترابة لنادل (تلميذ من مواليد 2003) بسبب “البقشيش”

جدّ مؤخرا خلاف بين نادلين في أحد نزل مدينة شط مريم، بسبب تقاسم البقشيش، وتطور هذا الخلاف إلى حدّ استعمال العنف، وحسب المعطيات المتوفرة لدى الجهات القضائية، توفي أحد النادلين (تلميذ من مواليد 2003) فيما تمّ الاحتفاظ بالنادل الثاني (من مواليد 2001).

أكدّ الناطق الرسمي ومساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2 علي عبد المولى، أنه وحسب أقوال النادل الثاني المظنون فيه، فإنّ أحد أعوان الحراسة قام بالتدّخل إثر الخلاف الذي جدّ بين النادليْن، وقام بالاعتداء على المتضرر، ليتم التفطن بعد ذلك إلى وجود النادل المتضرر في حالة إغماء ويحمل آثار عنف.
وأذنت النيابة العمويمة، لفرقة الحرس الوطني بشط مريم بالاحتفاظ بالعنصريْن بعد فتح بحث تحقيق في الغرض في محاولة القتل العمد مع سابقية القصد، لدى السيّد حاكم التحقيق، الذي وجّه إنابة عدلية لفرقة الأبحاث والتفتيش بسوسة، وتمّ إصدار بطاقتيْ إيداع في حق النادل والحارس بالسجن المدني المسعدين.
وتمّ بتاريخ 31 أوت إعلام النيابة العمومية بوفاة النادل المتضرر، فتمّ إثر ذلك توجيه تهمة القتل العمد مع سابقية القصد للنادل والحارس وكل من يكشف عنه البحث، كما أحيلت جثة الهالك على الطب الشرعي، في انتظار صدور التقرير النهائي لمعرفة أسباب الوفاة، وفق نفس المصدر.

Jawhara FM