أحداث عامة

سوسة: إيقاف عون بشركة النقل بالساحل بتهمة السرقة

أكد الرئيس المدير العام لشركة النقل بالساحل عماد العياري في تصريح للجوهرة “اف ام” أنه باشر منذ تسلمه منصبه في رئاسة الشركة منذ أسبوعين ملفا يتضمن تجاوزات وقع ملاحظتها في مستودع تابع للشركة.
و أوضح العياري أنه أذن بمتابعة الملف في كنف السرية و كلف وحدة متابعة السلامة و الجودة بمتابعة الأبحاث حيث تم التوصل إلى ضبط كمية من العجلات المسروقة و إيقاف عون تابع للشركة بعد الرجوع لكاميرا المراقبة.
و أضاف أن العون اعترف لدى استنطاقه بعد الحصول على إنابة عدلية و تدخل الشرطة بضلوعه في بيع معدات على ملك الشركة أثناء نقل معدات من المستودع إلى ولاية المهدية بصفة طبيعية.
وتأكد بعد الأبحاث أنه كان يحمل كميات زائدة للتفريط فيها بالبيع في الطريق و وقع الى جانب ايقافه ايقاف المشتري الذي تعامل معه أيضا إضافة إلى إدراج عنصر اخر من الشركة في التفتيش.
و أشار إلى أنه كلف وحدة التدقيق بالشركة بمباشرة البحث في هذا الملف و إعداد تقرير حوله اضافة إلى تقرير بخصوص  الإخلالات التنظيمية بالشركة.
كما تم تكليف لجنة خاصة محايدة لصياغة تقرير اخر و سيتم  خلال أسبوع  جمع التقارير النهائية للإلمام بجميع الحيثيات مؤكدا أن الكشف عن نتائج التحقيق في هذه القضية سيكون خلال أسبوع.

المصدر جوهرة اف ام