أحداث عامة

سوسة : أمنيون يهبّون لمساعدة الأب الذي أصيب أبنائه في انفجار لغم بعد تجاهل المسؤولون له

توجه بنداء لتوفير سرير في مستشفى سوسة ليكون قريبا من ابنيه المصابين في انفجار لغم.. ثلاثة أيام مرت على طلبه ولا حياة لمن تنادي.

هذا ما يعانيه أب أصيل منطقة المغيلة في سيدي بوزيد بعد فاجعة يعيشها منذ يوم الاثنين اثر بتر ساق ابنه  ( 12 سنة ) وخضوع ابنته ( 16 سنة) لعملية جراحية وسط تجاهل مسؤولي المستشفى والسلطات المحلية والجهوية.

وفي تصريح إعلامي أكّد محافظ شرطة وكاتب عام نقابة الأمن العمومي في سوسة عماد المثلوثي أنّه تحرّك فور مشاهدته فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ”الفايسبوك” للأب نحو المستشفى المذكور لمساعدته فصدم بالحالة التي وجده عليها حيث كان في حالة نفسية صعبة إضافة إلى ظروفه الاجتماعية القاسية.

وأضاف أنّ الأب لم يطلب سوى سرير للبقاء قرب ابنيه لمتابعة حالتهما الصحية فقوبل طلبه بالتجاهل ما دفعه الى الاتصال بعدد من الأمنيين الذي لبوا النداء وقاموا بجمع مبلغ مالي لمساعدته.

وتابع محافظ الشرطة” عدت في اليوم الموالي للاطمئنان عليه فتفاجأت بتغير مظهره، بعد أن قام مسؤول في الجهة باقتناء ملابس جديدة ليظهر في شكل لائق خلال لقائه بأحد المسؤولين الذي تفاعل مع ندائه وبانتهاء اللقاء انتهت المسرحية ليقضي الأب ليلة أخرى على كرسي بالمستشفى”.

المصدر موزاييك