أحداث عامة

سوسة:الطبيب المعتدى عليه من قبل أمني يروي أطوار الحادثة

في متابعة لحادثة الاعتداء على  طبيب داخل عيادته  بمدينة النفيضة من طرف رئيس مركز الحرس الوطني عين القارصي، تحدث إسكندر بلقاسم المتضرر لموزاييك عن تفاصيل الواقعة .

في بداية حديثه أفاد الطبيب بأنه تقدم بشكاية لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 و تم على إثرها سماعه يوم الجمعة الماضي، مؤكدا في سياق متصل تمسكه و نقابة أطباء القطاع الخاص  بتتبع المعتدي قضائيا.

و أضاف أنه تحصل على شهادة طبية من المستشفى الجامعي سهلول تستوجب راحة ب 3 أيام و شهادة طبية ب 7 أيام من طبيب نفسي نظرا للحالة النفسية السيئة و الصعبة التي نجمت عن حادثة الاعتداء خاصة و أن لحظة الاعتداء كانت أمام مرأى المرضى  على حد قوله ، حيث أكد الطبيب تعرضه للاعتداء اللفظي و الجسدي مؤكدا  تعرضه للصفع في مناسبتين من طرف رئيس مركز الحرس بعد أن اقتحم مكتبة و استولى على الملف الصحي لزوجته و هو ما وصفه الرقيق بالتعدي الصارخ على سر المهنة .

و عاد محدثنا بالحديث عن تفاصيل الواقعة ، و قال إن مشادة كلامية نشبت بينه و بين زوجة رئيس مركز الحرس بعد أن طلب منها تهدئة طفلتها  التي كانت رفقتها داخل غرفة الانتظار وتسببت في إزعاج بقية المرضى و إحداث فوضى ، حينها اتصلت السيدة بزوجها الذي حل على عين المكان  بزيه الرسمي حاملا للسلاح و تهجم عليه  و عنفه جسديا و  لفظيا  بالشتم و الثلب   .

و ختم الطبيب حديثه مبينا  أن العلاقة بين سلكي الأمن و الطب متازة معتبرا حادثة الاعتداء التي طالته بالمعزولة.

المصدر : موزاييك أف أم