أحداث رياضية

روجي لومار: مباراتنا مع المريخ السوداني لن تكون سهلة

أكد مدرب النجم الساحلي روجى لومار أن العامل البدني سيكون حاسما ومؤثرا في لقاء اليوم أمام المريخ السوداني بالملعب الأولمبي بسوسة في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لكاس زايد للأندية العربية الأبطال باعتبار ماراطون المباريات الذي خاضه الفريق خلال الأيام الأخيرة.

وأضاف روجى لومار خلال لقاء إعلامي انعقد مساء الثلاثاء بقاعة الندوات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة أن “هاجس الإرهاق البدني لن يؤثر على عزيمة اللاعبين من اجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب خصوصا وأننا سنخوض اللقاء على أرضية ميداننا وأمام جماهيرنا لهذا ليس لنا من خيار سوى كسب أسبقية مطمئنة قبل مقابلة الإياب في أم درمان”.

وتابع “لقد اتخذنا جميع الاحتياطات من اجل مغالطة المنافس والمضي قدما في نهج الانتصارات. تحضيراتنا شملت جميع العناصر البدنية والفنية والتكتيكية والذهنية والمسؤولية ستكون مناطة بعهدة اللاعبين من أجل ترجمة كل تلك الاستعدادات على أرضية الميدان من اجل الخروج بنتيجة ايجابية”.

وأشار روجي لومار إلى أن المباراة ستكون مفتوحة وكل فريق يدرك جيدا خصائص منافسه معربا عن الاعتقاد أن المريخ السوداني يبقى فريقا محترما يتعين التعامل معه بجدية كبيرة من اجل ضمان أوفر حظوظ النجاح قبل موقعة الإياب”.

المصدر حقائق اونلاين