أحداث رياضية

العكايشي يهدّد الاتحاد السعودي بـ”الفيفا”

أكدت وسائل اعلام سعوديّة بأن أحمد العكايشي المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي قد رفض فكرة استبعاده من مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، والتي ستقام في الثامن عشر من شهر أوت الجاري في العاصمة البريطانية لندن.
وأضاف موقع “يور سبورت” عربية بأن العكايشي قد علم بنية إدارة العميد الاستغناء عنه، مؤكداًعدم قبوله فكرة الرحيل عن الاتحاد قبيل بدء الموسم الكروي الجديد، وقبل غلق موسم الانتقالات الصيفية الجارية.
وبحسب ذات المصدر فإن اللاعب سيتحول إلى لاعب استثمار في حال لم تتفق إدارة العميد برئاسة نواف المقيرن مع العكايشي على فسخ العقد بالتراضي، إلا أن اللاعب يرفض هذه الفكرة أيضاً وينوي وكيله اللجوء بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
ويعوّل المحترف التونسي ووكيله على نصوص ومواد قانونية في عقده تجبر نادي الاتحاد على إشراكه في عدد معين من المباريات طوال الموسم، وأيضاً بعض المواد التي تخدم العكايشي ضد إدارة الاتحاد.
وكانت جماهير النادي الجداوي قد حثت إدارة العميد في أكثر من مناسبة على ضرورة التخلي عن مهاجم الفريق أحمد العكايشي، إذ ترى الجماهير أن اللاعب ليس بحجم نادي الاتحاد ولا يقدم المردود الفني والبدني اللازم أثناء المباريات.