أحداث عامة أخبار متفرقات

خلال نهاية هذا الأسبوع .. غلق منافذ المنستير ومنع التنقل بين مدنها

انعقد بعد ظهر اليوم الخميس 22 جويلية 2021 بمقر ولاية المنستير اجتماع دوري للجنة الجهوية لتفادي الكوارث و مجابهتها و تنظيم النجدة بإشراف والي المنستير أكرم السبري خصص لمتابعة الوضع الوبائي بالجهة و تقييم نجاعة الإجراءات و القرارات خلال الفترة المنقضية.
و تقرر مواصلة غلق حدود و منافذ الولاية دخولا و خروجا و منع التنقل بين مدن الولاية خلال نهاية هذا الأسبوع السبت و الأحد 24 و 25 جويلية 2021 و مواصلة تطبيق القرارات المعلن عنها سابقا و تشديد الرقابة على احترام توقيت حظر الجولان.
كما أكد أعضاء اللجنة الجهوية العلمية على ضرورة مواصلة العمل بنفس الإجراءات و القرارات المعلن عنها سابقا للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا و في انتظار جلسة تقييم الوضع الوبائي مع نهاية هذا الشهر.
و طالب أعضاء اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث و مجابهتها و تنظيم النجدة بضرورة مواصلة نفس الإجراءات و القرارات السابقة مع توسعة عملية التلقيح لتشمل أكثر عدد ممكن من المواطنين المعنيين، فضلا عن تجديد الدعوة لفتح مركز التلقيح الجهوي بالساحلين و إعطاء الأولوية لتلقيح أعوان النظافة بالبلديات و المتطوعين بمراكز التلقيح الجهوية لحمايتهم من العدوى بفيروس كورونا.
Nejma_fm