أحداث عامة

خزامة : تحولوا للقبض على عصابة مختصة في السرقة فألقوا القبض على لاعب كرة قدم محترف

على إثر تقدم مواطنة مقيمة بجهة خزامة (سوسة) إلى مركز الأمن لتسجيل قضية عدلية على خلفية تعرض منزلها إلى الخلع
وسرقة مبلغ مالي قيمته تقريبا 7000 آلاف دينار ومصوغ قيمته تقريبا 30 ألف دينار وجهازي حاسوب وساعات يدوية وبعض الأغراض الخاصة، تمكن إطارات وأعوان الشرطة العدلية بسوسة المدينة بعد التثبت من مقاطع فيديو لكاميرا المراقبة، من ضبط الشبهة في نفر كان يعمل بأحد البنايات المجاورة.
وبإستشارة النيابة العمومية، تم مداهمة المنزل من طرف أعوان الفرقة المذكورة وإلقاء القبض عليه وحجز مبلغ مالي وقطع مصوغ .
وبمزيد التحري معه، تم توجيهم إلى أحد المنازل التي يقطنها أحد الأنفار المشارك بالعملية وبدخولهم تفطنوا إلى وجود مجموعة من الشبان والفتيات أصدقاء الجاني بصدد تنظيم جلسة خمرية، فتم تفتيش المنزل وحجز ساعة يدوية باهظة الثمن وحاسوبين محمولين تابعة للمسروق، مع العلم أنه عند التثبت من هوياتهم تبين أن أحدهم لاعب كرة قدم محترف بأحد الفرق التونسية.
وتم إقتيادهم إلى مقر الفرقة ومن ثم التحول إلى أحد المحلات المختصة في بيع المجوهرات وإلقاء القبض على صاحبه الذي شارك في العملية وقد عمد إلى شراء بعض المسروق مقابل ثمن بخس والتفريط فيه أيضا .
تم إستشارة النيابة العمومية والإحتفاظ بجميع الأطراف المورطة في عملية السرقة وبعد عرض جميع الأطراف على الناظم الآلي، تبين أن شريك الجاني محل 5 مناشير تفتيش من أجل السرقة والعنف الشديد والفاعل الأصلي محل 03 مناشير تفتيش من أجل السرقة .