أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

حمودة بوعزة: النجم سينهي مسيرة كوليبالي الكروية بالقانون

اكد الاستاذ حمودة بوعزة عضو اللجنة القانونية في النجم الساحلي عشية اليوم الاحد 06 مارس 2022 في مداخلة له في برنامج راديو سبور ان اللاعب الايفواري  سليمان كوليبالي قام بفسخ عقده من طرف واحد باعتبار عدم حصوله على مستحقاته المالية.

و قال الاستاذ حمودة بوعزة ان اللاعب قام بتوجيه تنبيه لادارة الفريق الامر الذي جعل الهيئة تتحرك و تقوم باللتوصل لاتفاق مع اللاعب حول تسديد راتب شهر من جملة 03 شهور متاخرة في الدفع. ولكن تفاجئت ادارة النجم باغلاق اللاعب لهاتفه الجوال وعدم حضوره لتسوية الوضعية المتفق عليها.

من جهة اخرى اكد بوعزة ان عملية فسخ العقد قانونيا سليمة ولدى كوليبالي الحق في ذلك باعتبار القانون يخول له ذلك في المقابل نوه الاستاذ بنسيان اللاعب الحكم الصادر عن الفيفا الذي حمله مسؤولية دفع جزء من الغرامة المالية المسلطة على الفريق لفائدة الاهلي المصري.

و قال بوعزة ان كوليبالي لم يتعهد بمسؤولياته في الملف الامر الذي يجعله في ورطة حقيقية في ما يتعلق بمستحقات الاهلي المصري.

من جهة اخرى اكد الاستاذ بوعزة ان حق النجم مكفول في العقد الذي يربط النادي باللاعب في اطار العلاقة الشغلية بين الطرفين مؤكدا على توجيه تنبيه لمحامي اللاعب من اجل تسوية الملف قبل انتهاء الاجل قبل اللجوء الى الاتحاد الدولي لكرة القدم من باب حق النجم في تضامن اللاعب في المبالغ المدفوعة للاهلي المصري.

في المقابل قال الاستاذ حمودة بوعزة ان النجم الساحلي يمتلك فضلا كبيرا عن اللاعب اخلاقيا حين دعمه وقام بمعالجته و حمايته في نزاعه مع الاهلي المصري مؤكدا على ان النجم كذلك سيكون سببا في انهاء مسيرته الكروية اصلا.

Jawhara FM