أحداث عامة أخبار متفرقات

الوردانين: توزيع دفعة أولى من “قفة رمضان” لفائدة 100 عائلة محدودة الدخل

توزع جمعية العمل التنموي والاجتماعي بالوردانين بولاية المنستير يوم الأحد المقبل وسط مدينة الوردانين الدفعة الأولى من مساعدات غذائية رمضانية “قفة رمضان” لفائدة حوالي 100 عائلة محدودة الدخل مع تنظيم يوم تحسيسي لجمع تبرعات رمضان وفق ما أفاد( وات) اليوم المسؤول بجمعية العمل التنموي والاجتماعي بالوردانين كمال الوسلاتي.

وتشمل مكوّنات “قفة رمضان” الدجاج و”الاسكلوب” والتن والجبن والأرز والعجائن الغذائية و1 لتر من زيت الزيتون و2 لتر من الحليب و1 كغ من الطماطم ولتوابل وغيرها وتبلغ قيمة القفة الواحدة 120 دينار.
وأضاف الوسلاتي أنّهم انطلقوا قبل شهر رمضان في جمع التبرعات وتمكنوا إلى غاية اليوم من جمع 4 آلاف دينار وهو مبلغ ضئيل جدّا باعتبار أنّ العدد الجملي للعائلات التي يسعون لتوفير “قفة رمضان” لكلّ واحدة منها ليس أقل من 500 عائلة محدودة الدخل بمعتمدية الوردانين.
وتنسق جمعية العمل التنموي والاجتماعي بالوردانين مع بقية الجمعيات الناشطة في الوردانين ومع معتمدية المكان لضمان توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية على أكبر عدد ممكن من العائلات محدودة الدخل بمعتمدية الوردانين التي تضم كلّ من الوردانين، وواد الجبس، وبوعثمان، ومنزل خير.
Jawhara Fm