أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

الهيئة التسييرية للإتحاد المنستيري تعلن نهاية مهمتها

أعلنت الهيئة التسييرية للإتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ صادر يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 أن مهمتها تنتهي غداً الجمعة و يتعذّر عليها المواصلة في ظل عدم توفر الدعم المادي اللازم كما دعت في ذات البلاغ كافة المتداخلين لإيجاد الحلول الكفيلة لضمان إستقرار الجمعية .
و جاء هذا البلاغ تبعاً لقرار الهيئة المستقلّة للإنتخابات بالإتحاد المنستيري و المتضمن عدم ورود ترشحات لرئاسة و عضوية الهيئة المديرة و أن الهيئة التسييرية الحالية تولت تسيير الجمعية في هذه الفترة تفاديا للفراغ الإداري الذي حصل منذ يوم 10 أوت 2023 و عملت ما بوسعها ضمانا لمصلحة الجمعية .
Radio Monastir
Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎SPORTIVE UNION MONASTIRIENNE الاتحاد الرياضي المنستيري بلاغ المستقلة لانتخابات بتاريخ 2023/09/27 والمتضمن عدم ورود ترشحات فإن الهيئة التسبيرية الحالية تعلم أحباء منخرطي الجمعية أنها تولت تسبیر الجمعية لقرار بوسعها ضمانا في هذه الفتر تفاديا للفراع الإداري الذي حصل منذ 2023/08/10 عملت السلط المحلية الجهوية منخرطيها أحبائها لمصلحة الجمعية فإن الهينة التسبيرية تعلم بأن مهامها تنتهي يوم 2023/09/29 يتعذر عليها المواصلةفي ظل عدم توفر الدعم المادي اللآزم تدعو كافة المتداخلين لإيجاد الحلول الكفيلة لضمان استقرار .الجمعية. السلام عن الهينة التسييرية أمير الحيزم Place Social Siège www. S”eOfficiel (73) Fax 279/ 530 (31) Tél BP.N8 Monastir 5000 indépendance, USMonastir@yahoo.fr‎’‎