أحداث رياضية

النجم الساحلي يوضح بخصوص استبعاده من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية

تقدم محامي اللاعبين السابقين للنجم الساحلي، زهير الذوادي وبلال المحسني، بشكوى لدى لجنة الإجازات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل حرمان فريق جوهرة الساحل من تسجيل لاعبيه خلال الانتقالات.

و قد نفت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي أمس الجمعة في بلاغ صادر عنها تسليط عقوبة الحرمان من لعب دوري ابطال إفريقيا بسبب التخلف عن دفع مستحقات اللاعبين زهير الذوادي.

و في ما يلي نص التوضيح الصادر عن هيئة النجم :
تبعا لما يقع ترويجه عبر بعض وسائل الاعلام بخصوص دفع مستحقات اللاعبين بلال المحسني و زهير الذوادي و إمكانية حرمان الفريق من المشاركة في كأس رابطة الأبطال الإفريقية، فإنّ الهيئة المديرة للفريق تكذّب هاته الادعاءات التي لا أساس لها من الصحّة، و تؤكّد إلتزامها بخلاص جميع مستحقات اللاعبين المذكورين طبقا لاحكام التاس، و قد قامت بتاريخ 31\07\2019 بواسطة عدل منفذ بعرض صكين بنكيبن مشهود بتوفر رصيدهما  على الممثل القانوني للاعبين، الا أنّه رفض ذلك و طالب ان يقوم الفريق بخلاص معلوم الخصم من المورد و معلوم الضمان الاجتماعي عوضا عن اللاعبين، الامر الذي رفضه الفريق باعتباره مخالفا للقوانين و مخالفا للاحكام الواردة بالعقد.

الهيئة المديرة تؤكد على عدم الانسياق وراء الاخبار المغلوطة و التي تهدف زعزعة استقرار الفريق و أن الالتجاء لوسائل الاعلام عوضا عن الهياكل الرياضية لن يجعل النجم الساحلي ملزما بدفع مبالغ عوضا عن اللاعبين.

المصدر : تونس الرقمية