أحداث عامة أخبار متفرقات

النجم الساحلي: القروي يفشل في اقناع لومار بالعودة … مارشان مرفوض ورغبة في ضم أحد أبناء النادي

أكدت مصادر مطلعة على كواليس النجم الرياضي الساحلي أن السفرة الأخيرة التي قادت رئيس النادي ماهر القروي كانت للجلوس مع أحد المستشهرين الذين ينوي الفريق التعاقد معهم.

ومع عودة القروي وغياب أيّة مستجدات في الملف اتّضح أن الرحلة الأخيرة لم تكن مرتبطة بالتعاقد مع مستشهر جديد وإنما كانت للجلوس إلى المدرب الفرنسي روجي لومار قصد التعاقد معه خلفا للسعد الدريدي.

وبدا واضحا منذ اليوم الأول أن ماهر القروي لا يرغب في استمرار الدريدي بيد أنه كان يتحيّن الفرصة للتعاقد مع مدرب أجنبي مناسب للمرحلة الجديدة قبل أن تأتي العثرتان المتتاليتان أمام الاتحاد المنستيري والترجي الجرجيسي لتسرع في اتخاذ القرار.

إلى ذلك تدفع عديد الأطراف المحيطة برئيس النجم الساحلي إلى تجديد التعاقد مع المدرب الفرنسي برتران مارشان الذي ظل الرئيس السابق رضا شرف الدين يمانع عودته رغم أنه المدرب الوحيد الذي قاد ليتوال للتتويج بأمجد الكؤوس القارية فضلا عن مرتبة رابعة في كأس العالم للأندية ظلت وستظل ضمن أجمل الصفحات التاريخية للكرة التونسية.

ويسير القروي إلى النسج على منوال شرف الدين بما أنه اعترض على التعاقد معه بسبب ما يقال عنه من أنه “سمسار” فيما باتت النية تتجه إلى تعيين أحد أبناء النادي على أن يباشر أحد الاسمين المطروحين على طاولة رئيس النادي مهامه رسميا يوم الاثنين.

Koura PLUS