أحداث عامة

النجم الساحلي : اختيار مكرم البديري ثاني أفضل حارس في إفريقيا

انتهت مرحلة المجموعات الخاصة بمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية مقدمة جملة من المعطيات والأرقام التي سعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» إلى عرضها للجماهير الإفريقية.

واستعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إحصائية لأفضل نسبة تصديات في مرحلة مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية والتي تصدرها محمد أبو جبل حارس الزمالك بنسبة 90 % متفوقا على الثنائي دينيس أونيانغو حارس صن داونز الجنوب إفريقي ومكرم البديري حارس النجم الساحلي بنسبة 86 % فيما احتل المرتبة الثالثة معز بن شريفية حارس الترجي الرياضي بنسبة 82 %.

وتفوق محمد أبو جبل على جميع حراس الفرق التي شاركت في دوري المجموعات لأقوى مسابقات القارة السمراء التي انتهت منافساتها في الأسبوع الماضي من حيث نسبة التصديات الناجحة التي قام بها خلال مرحلة المجموعات. وخاض أبو جبل مع الفارس الأبيض 3 مباريات في مرحلة المجموعات ومباراتي زيسكو يونايتد الزامبي ولقاء مازيمبي الكونغولي وتلقت شباكه هدفا وحيدا في المباريات الثلاث وهو ما جعله يفتك الصدارة من بقية حراس الأندية التي خاضت مباريات المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

المصدر : الرياضية