أحداث عامة أخبار متفرقات

المهدية : الكشف عن شبكة طلابية تتكون من 08 أشخاص وتقوم بترويج المخدرات داخل الحرم الجامعي و المبيتات الجامعية

أفاد مساعد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالمنستير والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا في تصريح لإذاعة كنوز أف أم ؛ انه على اثر توفر معلومات لدى مركز الأمن الوطني بهيبون بالمهدية ؛ مفادها تعمد عدد 02 طلبة ترويج مخدر القنب الهندي بمحيط الحرم الجامعي كما تعمدا ترويج نفس المخدر المذكور بأحد المطاعم الكائن بالقرب من الحرم الجامعي و ذلك بمعية أحد العملة التابعين للمطعم ،تم نصب كمين محكم للأنفار الثلاث و إلقاء القبض عليهم و بحوزتهم عدد 05 قطع متفاوتة الأحجام ينوون ترويجها.
وبعد مراجعة ممثل النيابة العمومية و الحصول على إذن بالتفتيش تم التنقل إلى مقر إقامة الطلبة آنفي الذكر أين تم العثور على ميزان الكتروني،شفرة حادة،ورق بلاستيكي شفاف و عدد 03 قطع مختلفة الاحجام من المخدر المذكور.
تم تقديم جميع الأطراف إلى مقر الاستمرار أين تم فتح محضر بحث في الغرض من أجل”مسك و إستهلاك و إحالة و ترويج مادة مخدرة” و بمراجعة ممثل النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بالانفار الثلاث و إحالة المحضر إلى فرقة الشرطة العدلية. و بمواصلة الأبحاث تم نصب كمين للطالب”الذي يقوم بتزويد الطلبة المذكورين المحتفظ بهم بمخدر القنب الهندي و الذي تبين انه محل تفتيش من أجل ترويج مادة مخدة و الذي بالتحري معه تبين و انه ضالع صلب شبكة طلابية تتكون من 08 انفار تنشط داخل الحرم الجامعي و المبيتات الجامعية لترويج المخدرات.
وبمواصلة البحث تم كشف الشبكة و إلقاء القبض على عدد 06 عناصر تم الاحتفاظ بهم بعد مراجعة ممثل النيابة العمومية و ادراج نفرين اخرين بالتفتيش .
Knouz FM