أحداث عامة

المنستير : رئيس كنفدرالية المؤسسات و المواطنة التونسية في زيارة إلى والي المنستير

استقبل والي المنستير اكرم السبري مساء  الجمعة 05 أكتوبر 2018 بمكتبه رئيس كنفدرالية المؤسسات و المواطنة التونسية ( CONECT ) طارق الشريف و عدد من أعضاء المكتب الجهوي للكنفيدرالية.

و اكد الوالي بحضور مجموعة من الأطراف المعني على ان كنفدرالية المؤسسات و المواطنة التونسية تعد شريك فاعل في دفع الاستثمار و تحسين مؤشرات النمو و خلق مواطن الشغل و شانها شان الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية و دوره الفعال في جلب المستثمرين و خاصة منهم الأجانب.

و أضاف الوالي ان المناخ الاستثماري بولاية المنستير طيب نظرا لتظافر جهود مختلف الأطراف من سلطة جهوية و منظمة الأعراف و المنظمة الشغيلة للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير فضلا عن المجالات الواعد للاستثمار و كذلك بفضل توفر أرضية مناسبة لا سيما الموقع الاستراتيجي لولاية المنستير من خلال قربها من الميناء التجاري بسوسة و من الطريق السيارة و وجود مطار الحبيب بورقيبة الدولي، وهي عوامل و ميزات تشجع المستثمرين التونسيين و خاصة الأجانب للاستثمار و لإحداث مؤسسات كبرى بولاية المنستير.

كما أكد الوالي الى ان العديد من المشاريع بصدد الإنجاز بالجهة و في مجالات متعددة لا سيما في المجال الالكتروني و في قطاع النسيج و مكوناته و في الصناعات الثقيلة مثل صناعة مكونات الطائرات و مكونات السيارات.

 

و تأتي زيارة رئيس كنفدرالية المؤسسات و المواطنة التونسية الى السلطة الجهوية بولاية المنستير أمس، على هامش اشرافه على المؤتمر انتخاب المكتب الجهوي للكنفيدرالية بالمنستير في اطار الاستعداد للمؤتمر الوطني المزمع تنظيمه خلال شهر نوفمبر القادم.

المصدر الصفحة الرسمية لولاية المنستير