أحداث عامة

المنستير : تمويلات ضخمة لتأهيل و تهيئة نادي التنس

دشّن اكرم السبري والي المنستير مساء الأربعاء 12 سبتمبر 2018 بمركب محمد المنجي الجمالي للتنس، ملعب جديد بنادي التنس بالمنستير الذي انطلق مؤخرا في تنظيم بطولات و دورات دولية للتنس بمعدل دورة كل أسبوع و ذلك في اطار “دورات المستقبل” 42 دورة دولية سيادات و رجال مزمع تنظيمها في تونس بداية من شهر سبتمبر الحالي الى غاية افريل من السنة المقبلة و بقيمة جوائز 30 الف دولار لكل دورة.
و قد اطلع الوالي و بحضور عدد من المسؤوليين على مكونات نادي التنس بالمنستير الذي ما انفك يستضيف العديد من الدورات الدولية للتنس تحت اشراف الجامعة التونسية للتنس و بدعم من الاتحاد الدولي للتنس.
كما عاين الوالي اشغال التهيئة و الصيانة و التأهيل لـ 8 ملاعب بنادي التنس بقيمة تناهز 500 الف دينار حتى باتت هذه الملاعب تضاهي الملاعب الدولية و بمواصفات عالمية.
و في اطار حرص بعض المستثمرين و الخواص لدعم النوادي الرياضية، تكفل مستثمر تونسي بتهيئة و تأهيل 7 ملاعب رياضية و إضافة ملعب جديد فضلا عن تهيئة ادارة مقر نادي التنس بالمنستير بقيمة جملية ناهزت 500 الف دينار. و تم اليوم بحضور السلطة الجهوية و مختلف المتدخلين في المجال الرياضي التعهد بإضافة مدارج للملاعب و مقر جديد لإدارة النادي فضلا عن توفير بعض التجهيزات الضرورية.
و للإشارة فان نادي التنس بالمنستير الذي تأسس سنة 1980 يضم حاليا حوالي 450 منخرط و 13 مدربا و مدير فني، قد نجح في تنظيم العديد من الدورات و البطولات الدولية للتنس.

المصدر الصفحة الرسمية لولاية المنستير