أحداث عامة

المنستير: العثور على جثة حارس ليلي ملطخة بالدماء داخل بالوعة

تفطن اعوان واطارات محطة الضخ للديوان الوطني للتطهير بالفرينة من ولاية المنستير الى وجود جثة ملقاة داخل احدى البالوعات بالمحطة. و باعلام السلط المختصة حضرت السلط الامنية و اعوان الحماية المدنية و ممثل عن وكالة الجمهورية للقيام بالمعاينة الاولية.

و تتمثل تفاصيل الواقعة وفق ما اكده مصدر مطلع “لإذاعة صبرا فم “، أن حارسا ليليا يعمل بمحطة الضخ بالديوان الوطني للتطهير بالفرينة وجد مقتولا صباح اليوم بعد التفطن له من قبل زملائه. و أكد المصدر ذاته، أن عمال ديوان الضخ قدموا صباح اليوم إلى مقر عملهم فتفطنوا إلى غياب الحارس الليلي بغرفته و بالبحث عنه تم العثور عليه بالبالوعة و الدماء تغطي وجهه .

و بحسب المعطيات الأولية فقد أكدت مصادر مطلعة أن مجموعة من المنحرفين أقدموا ليلة البارحة على سرقة إطارات الشاحنات و عندما تفطن إليهم الهالك اعتدوا عليه بآلة حادة على مستوى الرأس.

و أضاف المصدر ذاته أن آثار الدم الموجودة في مسرح الجريمة تؤكد تعرض الهالك إلى عدة ضربات متتالية بينما حاول الهروب من الجناة.

و قد قدم مساعد وكيل الجمهورية على عين المكان لمعاينة الجثة و الإذن بنقلها إلى قسم التشريح للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.‎

المصدر صبرا فم