أحداث عامة

المنستير: افتتاح نيابة رسمية لشركة “مودرن أتو”

في اطار دعم المستثمرين الشبان و تشجيعهم على الانتصاب للحساب الخاص لإحداث مشاريع اقتصادية منتجة او في مجال الصيانة الميكانيكية باعتماد التقنيات الحديثة، اشرف السيد اكرم السبري والي المنستير بعد ظهر اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 على افتتاح نيابة رسمية لشركة “مودرن اوتو” ( MODERN AUTO ) كائنة بطريق خنيس من مدينة المنستير.

و قد تجول السيد الوالي بحضور السادة طارق البكوش المعتمد الأول و البشير عطية كاتب عام الولاية و سامي بن هنية معتمد المنستير و المنذر مرزوق رئيس بلدية المنستير و عادل تقية رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية و عادل بن مسعود رئيس فرع منظمة الدفاع عن المستهلك، بأروقة فرع الشركة الذي تم احداثه لبيع السيارات و قطع الغيار و للصيانة باعتماد احدث التقنيات.

هكذا تكون وكالة “مودرن اوتو” قد عززت تواجدها بجهة الساحل بإعطائها الثقة في الباعث الشاب عبد السلام البحوري كحيلة لفتح فرع للوكالة بمدينة المنستير حيث يعد هذا الفرع الثامن على المستوى الوطني حسب ما أكده السيد مهدي محجوب مدير عام شركة “مودرن اوتو”.

و تم احداث فرع الوكالة بمدينة المنستير على مساحة 1000 متر مربع و بكلفة جملية تناهز 700 الف دينار و سيشغل حوالي 15 من اليد العاملة المختصة في مجال ميكانيك السيارات بما في ذلك عدد من حاملي الشهادات العليا

المصدر الصفحة الرسمية لولاية المنستير

الساحلTV