أحداث عامة أخبار متفرقات

السيد وزير التربية يؤدي زيارة عمل إلى ولاية المهدية

أدّى السيد فتحي السلاّوتي وزير التربية يوم الجمعة 18 جوان 2021 زيارة عمل إلى ولاية المهدية أين تولى رفقة والي المهدية عبد الفتاح شقشوق تفقّد سير اليوم الثالث من امتحان البكالوريا دورة جوان 2021 بمركزي الاختبارات الكتابية التالية:
– الإشراف على موكب تحية العلم بساحة معهد “بومرداس” والاطلاع بحضور مدير مركز الاختبار على الظروف التنظيمية والبيداغوجية لسير الامتحانات .
– معاينة ظروف سير الاختبارات بالمركز الوطني للحجر الإجباري بنزل “كاب المرادي” حيث يجتاز 79 تلميذ من كامل ولايات الجمهورية الامتحانات في مختلف الشعب.
وقد أكّد السيد وزير التربية على ضرورة توفير الظروف الصحية والإحاطة النفسية والبيداغوجية الملائمة لكافة الممتحنين والإطار التربوي ورؤساء مراكز ومراقبين ومصلحين مثمنا المجهودات المبذولة من كافة الإطارات الصحية والتربوية والأمنية والمجتمع المدني وكلّ المساهمين الجهويين على كل ما وفرته من ظروف ايجابية لتامين سير امتحان البكالويا في هذا الظرف الصحي الاستثنائي وموصيا بمواصلة هذه الجهود لإنجاح سير مختلف مراحل الامتحان الوطني في أفضل الظروف.
وحضر هذه الزيارة السادة أعضاء مجلس نواب الشعب و المندوب الجهوي للتربية والمعتمدين و رؤساء بلديات بومرداس والمهدية والمدير الجهوي للصحة ومدير المركز الوطني النموذجي للكوفيد وعدد من الإطارات المركزية و الإطارات الصحية و التربوية الجهوية والمحلية.