أحداث عامة أخبار متفرقات

البريد التونسي يُوفّر حزمة بطاقات دفع ومحافظ رقمية لتمكين التلاميذ من الترسيم المدرسي عن بعد

أعلن البريد التونسي، عن توفير حزمة من بطاقات الدفع لتلاميذ المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية الى جانب المحافظ الرقمية المجانية في صورة عدم توفر البطاقات لتمكينهم من التسجيل المدرسي عن بعد.

وأكد البريد، في بلاغ اصدره الاثنين انه يمكن القيام بعملية التسجيل المدرسي، عن بعد للسنة الدراسية 2023-2024، عبر موقع وزارة التربية باستعمال مختلف وسائل الدفع الإلكتروني على غرار بطاقة دينار البريد، ودينار سمارت وغيرها من البطاقات الأخرى.

ويمكن للتلاميذ والأولياء الذين لا تتوفر لديهم بطاقات دفع الكتروني من الحصول وبصفة مجانية على محافظ رقمية يوفرها لهم البريد التونسي على مستوى شبكتة التجارية.
وأشار البريد الى ان المحافظ الرقمية وبطاقات الدفع الإلكتروني للبريد التونسي مؤمنة وسهلة الإستعمال، وتمكن التلاميذ من القيام من عدة أنشطة من بينها خلاص معاليم الترسيم ومعاليم الخدمات الأخرى لوزارة التربية على غرار التسجيل للامتحانات الوطنية وخدمات المطعم المدرسي، عبر الانترنات .

ويمكن استخدام البطاقات لخلاص الخدمات والمشتريات عبر مختلف قنوات الدفع الالكتروني التي يوفرها البريد التونسي على غرار الانترنات، وتطبيقات الهاتف الجوال وفي حدود الرصيد المتوفر.

Jawhara FM