أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

الاتحاد المنستيري : التشكيلة المنتظرة ضد الجيش الرواندي و برنامج النقل التلفزي

انهى الاتحاد الرياضي المنستيىري اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة الجيش الرواندي المبرمجة يوم الاحد 18 سبتمبر الجاري بداية من الساعة 15:00 في ملعب بن جنات لحساب اياب الدور التمهيدي الاول لرابطة الابطال الافريقية.

و شهدت الحصة التدريبية التي دارت اليوم في نفس توقيت المباراة غياب اللاعب صالح الحرابي بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب .

التشكيلة المنتظرة للاتحاد المنستيري :
من المنتظر ان يعول المدرب الصربي داركو نوفيتش على نفس التشكيلة التالية :
البشير بن سعيد / نورالدين الشرطاني /عمر بوراوي/محمد الصغراوي/عصمان واتارا/اومارو/عبد القادر بوطيش/ حسام تقا/ هيكل الشيخاوي/انيس بن حتيرة/زياد العلوي.
من ناحية اخرى وبعد اخذ ورد واتصالات مع الاتحاد الافريقي ومختلف الاطراف المتداخلة ( وزارة الداخلية/وزارة الرياضة /وزارة الصحة) تم السماح fحضور 8800 متفرج  من جانب جماهير فريق عاصمة الرباط.

اخر اخبار الفريق المنافس :
قرر فريق الجيش الرواندي الاعداد للمباراة في ضاحية قمرت بالعاصمة بترتيب من مدربه المساعد التونسي عبد الستار بن موسى رغم ان هيئة الاتحاد قد وفرت الحافلة للاعبين وسيارة لرئيس الوفد وملعبا للتمارين كما هو معمول به في مثل هذه المناسبات.
ومن المنتظر ان يلتحق الفريق الرواندي غدا بالمنستير لاجراء حصة واحدة في ملعب بن جنات .

وصول طاقم تحكيم المباراة :
تم اليوم استقبال طاقم التحكيم المغربي الذي يقوده  جلال جيد والمراقب من النيجر وتم تحديد موعد الاجتماع الفني غدا السبت  بداية من الساعة 17:00 .

النقل التلفزي : 
اعلنت مؤسسة التلفزة الوطنية ان مباراة الاتحاد المنستيري و الجيش الرواندي ستكون منقولة مباشرة على القناة الوطنية الاولى.

Jawhara FM

أنيس الذوادي