أحداث عامة

الإيقاع بمنفذ سلسلة من عمليات سرقة سيارات في سوسة

واصلت مصلحة التنسيق العدلي بإقليم الأمن الوطني بسوسة نجاحاتها في مجال التصدي لظاهرة سرقة السيارات والاعتداء على الأشخاص والأملاك، ونجحت  في الإيقاع بعنصر خطير مختص في سرقة السيارات بعد ملاحقته إلى جزيرة جربة.

وأكد مصدر أمني أن العنصر المذكور، وهو من مواليد سنة 1990، أصيل إحدى ولايات الجنوب، كان قد عمد مؤخرا إلى سرقة سيارة من نوع Renault Clio باستعمال الحيلة في منطقة سيدي بوعلي، إضافة إلى سيارة ثانية نوع Renault Megane بجهة حمام سوسة.

وبإيلاء الموضوع الأهمية القصوى تمت ملاحقة العنصر المذكور إلى جزيرة جربة، بالتنسيق بين مصلحة التنسيق العدلي بإقليم سوسة ومنطقة جربة، حيث تم القبض عليه وتحويله إلى منطقة لأمن الوطني بسوسة لمواصلة الابحاث.

وبالتحري معه حيث تبين أنه قد فرّط في السيارتين بالبيع إلى شخصين آخرين عبر أحد الوسطاء، دون تقديم وثائقها، ليقع القبض عليهما، واسترجاع السيارتين المسروقتين وإرجاعهما إلى صاحبيهما.

وقد تبين أن العنصر الرئيسي محل تفتيش لفائدة فرقة الأبحاث التفتيش للحرس الوطني بسوسة من أجل التحيل والإضرار بملك الغير، حيث صدرت في شأنه 4 مناشير تفتيش.

وبعد استشارة النيابة العمومية تم الاحتفاظ بهم جميعا، وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بسوسة الشمالية بمواصلة البحث في الموضوع.

المصدر : جوهرة أف أم