أحداث عامة أخبار متفرقات

ألفة الحامدي : عليك بمقاطعة سمير الوافي الذراع الإعلامي لمنظومة الفساد في تونس

نشرت الفة الحادي تدوينة على صفحتها الرسمية بالفايسبوك اليوم متوجهة الى النائب عن حركة امل و عمل ياسين العياري عليك بمقاطعة الذراع الإعلامي لمنظومة الفساد في تونس.
و تابعت الحامدي : يتمثل هذا الذراع الاعلامي في قنوات تلفزية كقناة التاسعة و برامج معينة كبرنامج وحش الشاشة للسيد سمير الوافي. لما أقول هذا؟ لانه و عندما تم استدعائي كرئيس مدير عام الى القصبة بتاريخ 15 فيفري، قام مستشارو السيد هشام المشيشي بطلب ان أقوم بالظهور مع السيد سمير الوافي” لتمرير بعض الرسائل” و هو ما رفضت القيام به.
و قالت الر م ع السابقة للتونيسار : كنت و في الماضي اعتبر السيد سمير الوافي مهرجا اعلاميا يسعى من خلال رداءة برنامجه الى تحقيق نسب مشاهدة عالية و لكن، تأكدت بعد طلب مستشاري رئيس الحكومة مني الظهور في برنامج وحش الشاشة بأن سمير الوافي هو ليس فقط مهرج إعلامي و لكنه عميل أجندات مشبوهة يتواصل تأثيرها على الحكومات المتعاقبة. وفق تعبيرها
و وجهت الحامدي نصيحة للعياري قالت فيها : نصيحتي لك هو الابتعاد كل البعد عن هذه المنظومة و عدم تشجيعها من خلال إضفاء مصداقية نائب شعب و الظهور فيها. هذا بالطبع، اذا اعتبرنا انك لم تنخرط في المنظومة الى حد الآن.