أحداث رياضية

أشرف كرير يعيش وضعية معقدة جداً في النجم الساحلي

لم يشارك حارس النجم الرياضي الساحلي أشرف كرير خلال هذا الموسم سوى في ثلاث مباريات بألوان فريق جوهرة الساحل حيث يعود أول حضور أساسي له إلى يوم 11 نوفمبر 2018 أين شارك في مباراة فريقه أمام نجم المتلوي لحساب منافسات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

هذا الغياب المتكرر لكرير عن حراسة عرين النجم يطرح عدة نقاط إستفهام حول الوضعية الصعبة التي يعيشها اللاعب والأسباب الحقيقية التي تقف وراء تراجع مستواه خلال الأونة الأخيرة خاصة وأنه كان الحارس الأول للفريق خلال الموسم الماضي كما قدم مستويات محترمة جداً تشفع له بأن يكون من بين العناصر الأساسية التي ينبغي على الإطار الفني للنجم أخذها بعين الإعتبار وإدراجها ضمن أختيارته خاصة وأن الفريق ينافس على عدة واجهات. ومن الواضح أن الأسباب التي تقف وراء تراجع مستوى كرير أبعد من أن تكون رياضية فحسب,  بما أن الحارس برهن على علو كعبه في وأثبت جدارته بتقمص أزياء النجم في العديد من المناسبات، ويكفي بأن نقول أنه كان ضمن إهتمامات أكبر وأعرق الأندية التونسية إبان تألقه مع الترجي الرياضي الجرجيسي خلال السنوات الماضية.

يذكر أنه سبق لكرير وأن تقمص أزياء المنتخب الوطني التونسي سنة 2015 من خلال المشاركة في تربص تحضيري تخللته مباريتان أمام كل من الصين واليابان.

المصدر فوت 24