أحداث رياضية

نهائي كأس تونس: الأربعاء انطلاق بيع التّذاكر وهذه التّفاصيل

في بلاغ أصدرته مساء أمس أعلنت الجامعة التّونسية لكرة القدم أنّ عملية بيع التّذاكر الخاصّة بمباراة الدّور النّهائي لكأس تونس لموسم 2018-2019 بين النّادي الرياضي الصفاقسي والنّجم الرياضي السّاحلي ستنطلق يوم بعد غد الأربعاء بكلّ من العاصمة وصفاقس وسوسة وستتواصل على امتداد 3 أيّام. وقد تمّ إعداد 4 أصناف من التّذاكر بأسعار قدرها 15 دينارا (المدارج الجانبية) و25 دينارا (المدارج العادية) و30 دينارا (المدارج الرّئيسية العليا) و40 دينارا (المدارج الرّئيسية السّفلى).
من جهة أخرى ذكرت الجامعة في ذات البلاغ أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي طلب اقتناء جميع التّذاكر المخصّصة لأحبّائه لتسويقها مضيفة أنّها لا تمانع في ذلك شريطة خلاص التّذاكر مسبّقا من قبل النّادي. كما شدّدت الجامعة على أنّ الدّخول إلى الملعب يمنع على من هم دون سنّ 18 عاما.
تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة الدّور النّهائي لكأس تونس لموسم 2018-2019 التي ستجمع بين النّادي الرياضي الصفاقسي والنّجم الرياضي السّاحلي ستدور بالملعب الأولمبي برادس يوم السّبت القادم 17 أوت انطلاقا من السّاعة السّادسة مساء في انتظار الإعلان في وقت لاحق عن طاقم التّحكيم الذي سيدير اللّقاء.

المصدر : الصريح أون لاين